من أين تأتي الدهون عادة في حقن الدهون؟
نوشته شده توسط : علیپور

من أين تأتي حقن الدهون عادة؟
نقل الدهون
أصبح زرع الدهون ذاتيًا شائعًا في العقود الأخيرة ، وبهذه الطريقة يتم نقل الدهون من جزء من الجسم إلى آخر. هذه الطريقة فعالة جدا لملء خط العبوس وخط الضحك وتجاعيد الوجه ، وبالطبع هذه الطريقة تستخدم أيضا لحجم وتشكيل بعض الأعضاء مثل الأرداف ، عملية شفط الدهون ليست دائمة ويمكن إجراؤها في الاجتماعات والبرامج نحت الجسم فی ایران . تتطلب تخطيطًا محددًا. ولكن بسبب تعقيم الأنسجة الدهنية وطبيعتها ، فهي أكثر أمانًا من حقن الجل أو المنتجات الاصطناعية.

مزايا هذه الطريقة على الطرق الأخرى: طبيعية ، بدون حساسية وطريقة عيادات خارجية لا تستغرق الكثير من الوقت. قد يستمر الحقن من بضعة أشهر على الأقل إلى دائم. القليل من الانزعاج والألم الذي يمكن السيطرة عليه بالأدوية. نظرًا لإزالة الدهون من جسم المريض ، ليست هناك حاجة لإجراء اختبار سابق ولا يمكن رفضه. إذا كان المريض مصابًا بالحساسية من الكولاجين ، فلن تكون هذه الطريقة مشكلة بالنسبة له ، وأيضًا لأنه يتم عن طريق شفط الدهون وتقليل الأنسجة الدهنية من جزء آخر ، فإن المبلغ الذي يتم إنفاقه اقتصادي للغاية.

موقع إزالة الدهون من أهم المشاكل في حقن الدهون. انضم إلينا للحصول على نصائح مهمة حول حقن الدهون ومكان إزالته

 يتم إجراء عملية إزالة الدهون حسب المريض. عادة ما تختار مكانًا يحتوي على الكثير من الدهون الثابتة. سواء أزيلت الدهون من البطن أو الساقين ، يقوم جراح حقن الدهون بتعقيم المنطقة ومن ثم ، تحت تأثير التخدير الموضعي ، يقوم بعمل شق واحد أو اثنين في تلك المنطقة للوصول إلى الدهون. هكذا تبدأ عملية إزالة الدهون. يزيل طبيب حقن الدهون الدهون باستخدام محاقن خاصة. اقترح البحث أن أفضل مكان لحقن الدهون قد يكون حول الكيس. لأن إزالة وحقن الدهون مرتبطان بمخاطر أقل.

حقن الدهون

ما هو المكان الأكثر شيوعًا لإزالة الدهون؟
وقد وجد أن الأنسجة الدهنية الموردة من الفخذين والأرداف تحتوي على خلايا دهنية أكبر من الأنسجة الدهنية الموردة من البطن ، وهذه الخلايا لديها المزيد من تخزين الدهون. تم العثور على أصغر الخلايا الدهنية في الوجه ، والتي لديها أيضًا القليل جدًا من نشاط بناء الدهون.

اسم آخر لإزالة الدهون هو "شفط الدهون". يتم إجراء عملية شفط الدهون بدون ألم ، وتختار أنت والجراح منطقة لإزالة الدهون ويقوم الجراح بالتخدير الموضعي بعمل شق صغير في المنطقة وإزالة الدهون المطلوبة من تلك المنطقة واستخدام شفط الدهون لإزالة الدهون. يغادر المنطقة

من المهم أخذ أي جزء من الدهون ، وعادة ما يكون الجزء الخارجي من الفخذ هو موقع الحقن ، ولكن يمكن أيضًا استخلاص الدهون من المناطق المقاومة للحمية مثل البطن والأرداف و.

يتم استخدام محاقن خاصة ذات ضغط سلبي لمنع تلف الخلايا الدهنية. من الضروري فصل الدم واليدوكائين عن الدهون المستخرجة لأنه يسبب تدمير أسرع للخلايا الدهنية ، ويتم إجراء هذه العملية بواسطة الجراح بالطرد المركزي ودوران الدهون وهي عملية تنقية لإزالة الشوائب قبل الحقن.

حقن الدهون

اين هو افضل مكان لازالة الدهون؟
تختلف أفضل الأماكن للحصول على الدهون من شخص لآخر. وهي منطقة مناسبة حيث لا يتم تقليل الدهون عن طريق النظام الغذائي ، وبصفة عامة ، فإن أفضل المناطق هي خارج الفخذين والأرداف. ولكن بشكل عام ، يمكن استخدام الدهون تحت الجلد في أي جزء من الجسم تقريبًا ، ولكن عادةً ما تكون الأجنحة والفخذين والركبتين وأسفل البطن أكثر دهونًا مقاومة.

حقن الدهون

ما مقدار الدهون التي يجب إزالتها لحقن الدهون؟
اعتمادًا على نوع الجراحة ، تختلف كمية الدهون التي تمت إزالتها ، ويجب على الجراح تقدير كمية الدهون التي يحتاجها بالضبط ليتمكن من الحصول على هذه الكمية من جسده.

يتم تعقيم الجسم أولاً ثم يحدد الطبيب بالضبط أي جزء من الجسم ومقدار الدهون التي يجب إزالتها. في الأشخاص النحفيين ، يتم تمييز المزيد من الأنسجة عادةً لإزالة الدهون واستخدامها لحقن الدهون.

بشكل عام ، يختفي 40 إلى 50٪ من حجم الدهون المحقونة بعد عدة أشهر. حل آخر هو التحقق من كمية الدهون المفقودة بعد حقن الدهون ثم القيام بحقن الدهون مرة أخرى بعد بضعة أشهر.

تكمن المشكلة في أنه إذا تم حقن كمية كبيرة من الدهون مع توقع فقدان جزء منه ؛ في حالات محدودة ، قد لا تضيع هذه الكمية من الدهون. لذلك ، قد تتكون كتل صلبة وقد يحدث نخر الدهون. في هذه الحالة ، يجب إزالة هذه الدهون الزائدة عن طريق الجراحة.

يُعد نخر الدهون أكثر شيوعًا إذا تم حقن الدهون في مناطق بها تدفق دم أقل. أماكن مثل الأنسجة الرقيقة أو المشععة أو على الغرسات.

حقن الدهون

كيف يزيلون الدهون المطلوبة من الجسم؟
يجب إجراء عملية شفط الدهون في المناطق المؤهلة مثل الأرداف والبطن. تتم هذه الخطوة بقضيب يسمى الكانولا ويقوم بعمل جروح صغيرة. تم تصميم هذا القضيب بطريقة تسبب أقل ضرر للخلايا الدهنية.

تُصنع فقط جروح شفط الدهون ، والتي تُستخدم لإزالة الدهون من موقع المتبرع ، ولأن شقوق شفط الدهون صغيرة ، فإن الجروح صغيرة أيضًا وتقع في مناطق مخفية. في بعض الأحيان ، اعتمادًا على موقع رواسب الدهون على الجسم ، لا يمكن إخفاء الشقوق.





:: برچسب‌ها: نحت الجسم فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 28
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : سه شنبه 7 مرداد 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: